المقاومة الفلسطينية: مواصلة الاحتلال ارتكاب المجازر إمعان في جريمة الإبادة الجماعية

القدس المحتلة-سانا

أكدت المقاومة الفلسطينية أن مواصلة الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر اليومية بحق الشعب الفلسطيني، هي إمعان في جريمة الإبادة الجماعية المستمرة منذ أكثر من ثمانية أشهر.

وقالت المقاومة في بيان اليوم: “يواصل العدو الصهيوني النازي استهدافه الوحشي للفلسطينيين في قطاع غزة، وينفّذ مجازر جديدة بحق الأطفال والنساء والشيوخ، بقصفه تجمعاً سكنياً في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وباستهدافه خيام النازحين في منطقة المواصي غرب خان يونس ورفح، ما أدى لارتقاء العشرات من الشهداء، في إمعان بجريمة الإبادة، وتجاهلٍ تام واستخفاف بكل القوانين والشرائع الدولية التي تجرم استهداف الفلسطينيين”.

وأضافت المقاومة: “إن هذا المسلسل المروع من الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين، يستدعي تحركاً أكثر فاعلية وجدية من المجتمع الدولي ومؤسساته، يُجبر الكيان المجرم على وقف إجرامه وانتهاكاته بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة”.

وتابعت المقاومة: “إن الاحتلال وقادته النازيين سيدفعون ثمن انتهاكاتهم ضد شعبنا الفلسطيني، وهذه الجرائم لن تُفلِح في كسر إرادة شعبنا، أو ثنيِه عن المضي في طريق النضال والمقاومة، حتى كسر العدوان، وطرد الاحتلال عن أرضنا، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

العدو الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة

القدس المحتلة-سانا أعلن العدو الإسرائيلي صباح اليوم مقتل ضابط وجندي، وإصابة 3 آخرين من قواته …