الشريط الإخباري

لاعبة الكاراتيه إيفا رافع أداء مهاري متميز ونتائج ملفتة

السويداء- سانا

تعد لاعبة الكاراتيه إيفا رافع إحدى المواهب المتميزة بالكاراتيه لأدائها المهاري الجيد ونتائجها الملفتة في ميدان هذه الرياضة.

وقالت اللاعبة رافع خلال حديثها لـ سانا: إنها بدأت بممارسة الكاراتيه قبل 11 عاماً مع المدرب نزار عزام بعد تجريبها لعدة ألعاب رياضية، حيث استقرت على هذه الرياضة التي تتطلب القوة والتحمل وحسن إتقان الحركات واختارتها وازداد تعلقها بها كونها وجدت فيها متعة ودافعا لممارستها لامتلاك القوة للدفاع عن النفس.

وبحسب رافع فإنها نجحت بعد تأهيلها للمشاركة في البطولات بالفوز بالمركز الأول لبطولة الجمهورية عام 2017، ثم واصلت نتائجها الجيدة عبر تحقيق مراكز متقدمة في بطولات الأندية والدوري السوري الممتاز وغيرها من البطولات المحلية.

ورياضة الكاراتيه كما ذكرت رافع كانت عاملاً مساعداً لها لصقل شخصيتها وتعزيز ثقتها بنفسها وشعورها بالأمان والقوة، مبينة أنها تحمل حالياً الحزام الأسود 2 دان، وتواصل تدريباتها بكل عزيمة وإصرار بشكل جيد للارتقاء بمستواها نحو الأفضل لتحقيق المزيد من النجاحات الرياضية واللعب على مستوى احترافي أعلى خلال الفترة القادمة.

ووفقاً لمشرف لعبة الكاراتيه في نادي العربي فيصل أبو عجرم فإن اللاعبة رافع إحدى مواهب النادي ومحافظة السويداء بهذه الرياضة بمسابقة القتال وتملك مقومات اللاعبة الجيدة وتمتاز بأخلاقها الرياضية وانضباطها والتزامها بالتدريبات وحبها وتشجيعها لجميع زملائها، منوهاً بتميزها في بطولات المحافظة والجمهورية وحفاظها على المركز الأول في جميع مشاركاتها ومدى وجود إمكانيات تؤهلها للوصول إلى البطولات الخارجية.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

هاشم الحسين: نتائج محلية وخارجية وطموحات لا تتوقف في الكاراتيه

السويداء-سانا فرض لاعب الكاراتيه هاشم الحسين نفسه كأحد الأبطال الصاعدين في ميدان هذه اللعبة بعد …