الشريط الأخباري

التايكوندو بنادي دمر… مستويات مهارية متميزة ونتائج ملفتة

دمشق-سانا

قدم نادي دمر الرياضي نفسه كمنافس لا يستهان به بلعبة التايكوندو رغم الإمكانات المادية المتواضعة فتألق لاعبوه ولاعباته في البطولات المحلية وآخرها بطولة الجمهورية للأندية التي جرت منافساتها في وقت سابق من الشهر الحالي.

رئيس النادي خالد عبد الرزاق قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي: تعد التايكوندو من الألعاب المتميزة في النادي من حيث المستويات المهارية المتميزة للاعبيه ولاعباته الذين تألقوا ببطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخراً للأندية بمشاركة 33 نادياً حيث أحرزت لاعبات النادي ست ميداليات متنوعة وحققن المركز الثاني في الترتيب العام بينما كانت مشاركة النادي بفئة الرجال بلاعب واحد وهو محمد غيث دهبان وأحرز الميدالية البرونزية.

وأضاف عبد الرزاق أن النادي من الفرق المنافسة بقوة في اللعبة رغم الإمكانيات المتواضعة وما تتويج لاعباتنا بهذه الميداليات إلا دليل على نجاح الخطة التدريبية التي وضعها القائمون على اللعبة في النادي مع طموح كبير يرافق اللاعبين واللاعبات بالمنافسة في البطولات الدولية وإحراز الميداليات البراقة ورفع علم سورية عالياً في المحافل الخارجية.

وكانت لاعبات النادي أحرزن ميداليتين ذهبيتين في بطولة الجمهورية للأندية عبر عوش ديبو ونوال مارتيني وحققت إيمان عبد الرزاق الميدالية الفضية أما البرونزيات فكانت من نصيب دانيا سلطان ورغد سلطان وبتول مارتيني.

وتأسس نادي دمر في 1991 ويعمل على استقطاب المواهب ضمن الألعاب التي يمارسها وهي الملاكمة والجودو والتايكوندو وبناء الأجسام والشطرنج.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

بعد تميزه رياضياً واجتماعياً… نادي دمر يطمح باستثمارات حقيقية تحسن واقع الألعاب-فيديو

دمشق-سانا رغم الإمكانات المادية المتواضعة وجد نادي دمر الرياضي الاجتماعي طريقه إلى المنافسات في البطولات …