الشريط الأخباري

احتفالية شعبية في كفر بطنا بفوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية

دمشق-سانا

وسط حضور لافت من مختلف أرجاء الغوطة الشرقية أقيمت في بلدة كفر بطنا بريف دمشق اليوم احتفالية شعبية ابتهاجاً بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية.

وتضمنت الاحتفالية حفلاً فنياً وعراضات شامية وعزفا لفرقة شبيبة الثورة كما ألقيت خلالها عدد من الكلمات عبر المشاركون من خلالها عن فرحهم بإنجاز الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ونجاحه وفوز الدكتور بشار الأسد.

وأكد محافظ ريف دمشق المهندس معتز أبو النصر جمران في كلمة له أن أبناء الغوطة الشرقية يؤكدون باجتماعهم اليوم ان سورية انتصرت على الإرهاب وتوجت نصرها هذا بانتصارها في إنجاز الاستحقاق الدستوري وأن تجمعهم اليوم تأكيد على تمسكهم باستقلالية قرارهم الوطني ورفضهم التدخل الخارجي في شؤون بلادهم.

أحمد فرحات من سكان بلدة كفر بطنا أكد في تصريح لـ سانا أن سورية حققت انتصاراً جديداً ووافقه الرأي شادي بحش الذي أشار إلى أن الشعب السوري مستمر في نضاله ودفاعه عن سيادة بلده حتى يعود أفضل مما كان عليه.

وبين مختار بلدة جسرين سامر النبكي أنهم أتوا للمشاركة في هذه الفعالية التي تؤكد أن سورية تعيش أفراحاً بنجاح الاستحقاق الرئاسي وتشهد انتصارات جديدة في مرحلة إعادة إعمارها وأن أهالي الغوطة يرسلون رسالة إلى العالم بأنهم أقوى وأصلب ومع وطنهم بكل الظروف وبقيادة الرئيس بشار الأسد.

ورأت دعاء الحمصي رئيس مجلس بلدية حمورية أن أهالي الغوطة يداً بيد مع باقي أبناء الوطن سيعيدون لسورية ألقها بينما لفت خالد قوتلي رئيس مجلس بلدية سقبا إلى أن الشعب السوري قال كلمته عندما انتخب قائده الذي صمد ووقف إلى جانب شعبه بوجه المؤامرة التي حكيت ضد بلاده.

الشيخ بسام ضفدع من بلدة كفر بطنا بين أن السوريين يلتقون اليوم ليعبروا عن فرحتهم بفوز من انتخبوه ليكمل مسيرة النصر وإعادة الإعمار مبيناً أن التجمعات التي شهدتها بلدات الغوطة الشرقية ستترجم في المرحلة القادمة بالعمل على الصعد كافة.

واعتبر فيصل جمول عضو مجلس الشعب أن فعالية اليوم رسالة للعالم بأن سورية دولة تحترم دستورها وخيارات شعبها.

حضر الاحتفالية أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس رضوان مصطفى وفعاليات شعبية ورسمية.

انظر ايضاً

إقبال لافت على معرض صنع في سورية بالعاصمة بغداد

بغداد-سانا شهدت فعاليات معرض صنع في سورية للبيع المباشر في العاصمة العراقية بغداد إقبالاً لافتاً …