الشريط الإخباري

تسجيل 6 إصابات محلية جديدة بكورونا في البر الرئيسي الصيني

بكين-سانا

أعلنت لجنة الصحة الوطنية في الصين اليوم تسجيل 6 إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا في منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم شمال غرب الصين الليلة الماضية.

وجاء في التقرير اليومي للجنة وفق ما نقلت وكالة شينخوا أنه تم الإبلاغ عن إجمالي 38 حالة جديدة دون أعراض منها 23 حالة قادمة من خارج البر الرئيسي كما تم الابلاغ عن 27 حالة مؤكدة وافدة يوم أمس.

ووفق اللجنة فقد جرى الإبلاغ عن حالتين جديدتين مشتبه بإصابتهما بكوفيد19 وافدتين من خارج البر الرئيسي في شانغهاي مشيرة إلى أنه لم يتم الكشف عن أي وفيات جديدة تتعلق بالوباء.

وقالت اللجنة إن من بين الحالات الجديدة الوافدة من الخارج تم الإبلاغ عن ثماني حالات في شانغهاي وخمس في تيانجين وأربع في سيتشوان وثلاث في كل من تشجيانغ وقوانغدونغ وحالة واحدة في كل من خبي ومنغوليا الداخلية وهونان ويوننان.

وحتى الليلة الماضية تم الإبلاغ عن 3359 حالة وافدة في البر الرئيسي الصيني بينها 3060 شخصا غادروا المستشفيات بعد شفائهم بينما لا يزال 299 شخصا يتلقون العلاج ولم يتم الإبلاغ عن أي حالات وفاة بين الحالات الوافدة.

وقالت اللجنة إن ما مجموعه 80984 مريضا غادروا المستشفيات بعد شفائهم وتوفي 4634 شخصا في البر الرئيسي مشيرة الى وجود خمس حالات مشتبه بإصابتها بالفيروس.

انظر ايضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37 بالمئة

طهران-سانا أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال الشهرين الأولين من …