الشريط الإخباري

الفنان ميلاد يوسف بشخصية متقلبة في مسلسل (بعد عدة سنوات)-فيديو

دمشق-سانا

يلعب الفنان ميلاد يوسف شخصية جمال المتقلبة والتي تمر بتطورات عديدة في مسلسل بعد عدة سنوات من تأليف بسام جنيد وإخراج عبد الغني بلاط ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بإشراف المخرج زياد جريس الريس.

وعن الشخصية التي يجسدها في العمل قال الفنان ميلاد في حديث لـ سانا “جمال هو الابن الثاني لعائلة أبي نورس وتتطور شخصيته وفق الأحداث التي تمر بها العائلة والمجتمع خلال فترة الثمانينيات مروراً بالتسعينيات وصولاً إلى فترة الحرب” موضحاً أن الشخصية متقلبة وتمر بعدة صدمات جراء نظريات آمنت بها وتبنتها في فترات سابقة حتى تصطدم بالواقع المختلف.

وأشار إلى أن العمل يمثل حكاية كل إنسان سوري عاش هذه الحقبة بكل ذكرياتها وحاضرها مع بعضها مبيناً أن البنية الأساسية للعمل قائمة على العائلة التي تختزل كل عائلة سورية بكل ما تضمه من شرائح فكرية متنوعة.

ولفت ميلاد إلى أن ما دفعه للمشاركة في العمل هو النص الذي ينتمي للزمن الجميل من حيث طريقة الكتابة وبناء الشخصيات والعلاقات بينها وتطورها على حد تعبيره.

وأكد أن المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي تلعب دوراً مهماً في إنتاج ودعم الدراما المحلية ممثلة دور القطاع العام منذ نشأة الدراما السورية وأن الأعمال التي تنتجها تتسم بالتزام العاملين فيها وعلاقتهم الطيبة مع بعضهم وطبيعة المواضيع المطروحة خلالها مشيراً إلى أن التلفزيون العربي السوري هو السند والرديف للدراما السورية وللعاملين فيها من فنانين وفنيين.

وتمنى الفنان ميلاد أن تزداد ميزانية الأعمال التي تنتجها المؤسسة كقطاع حكومي ليكون هناك مساحة أكبر للعمل سواء للكتاب أو للممثلين وليبقى القطاع العام الرديف والسند الأهم للفنان والذي لا يمكن الاستغناء عنه.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين علي كريم وسعد مينة وديمة قندلفت وروبين عيسى ووسيم الرحبي وعلا الباشا وريم زينو ونانسي خوري ورنا عضم ولمى بدور وسوار الحسن وهبة زهرة وآخرون.

محمد سمير طحان

انظر ايضاً

الرئيس الأسد يلتقي مجموعة من نجوم الدراما السورية

دمشق-سانا التقى السيد الرئيس بشار الأسد مع مجموعة من نجوم الدراما السورية (ممثلين ومخرجين).